الأحد، ٣١ يناير ٢٠١٠

مشاهدة مباراة مصر وغانا مباشرة

يلتقى منتخبى غانا ومصر اليوم 31/1/2010 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر فى مدينة لواندا فى النهائى فى بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 فى ختام البطولة.


لو وجهتك أي مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5



مباراة غانا ومصر النهائى مباشرة



Watch live video from aborhela22 on Justin.tv

منتخب مصر

شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, غانا ومصر أون لاين , أذاعة المباراة غانا ومصر على النت , أتفرج على المباراة غانا ومصر بث مباشر ,مشاهدة مباراة غانا ومصر فى نهائى بث مباشر , مشاهده مباراه غانا ومصر بث مباشر , مشاهده المباراه غانا ومصر , بث مباشر مباراة غانا ومصر ,نتيجة مباراة غانا ومصر , أهداف مباراة غانا ومصر , مصر وغانا , موعد مباراة غانا ومصر , مشاهدة مباراة مصر وغانا فى النهائى بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر وغانا بث حى.

ينتظر منتخبا مصر وغانا تحقيق انجازا قاريا جديدا حينما يلتقيان في نهائي كأس الأمم الأفريقية الـ27 والذي سيقام علي ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بالعاصمة الانجولية لواندا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويترقب العالم نهائي الحلم بين الفراعنة والنجوم السوداء، حيث يرغب كل منتخب في تسجيل اسمه في سجل الانجازات التاريخية، فمنتخب مصر يسعى لتحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة علي التوالي في انجاز يصعب تكراره لأي منتخب آخر، بجانب زيادة حصيلة الألقاب للفوز بالمونديال الإفريقي للمرة السابعة.

فيما سيحاول حامل اللقب في زيادة المباريات التي لعبها خلال بطولة الأمم الأفريقية دون هزيمة إلي 19 مباراة في حالة فوزه علي غانا، بالإضافة إلي تحقيق مصر رقما قياسيا آخر وهو التأهل للعب النهائي في ثمان نسخ بما فيهم نسخة انجولا الحالية وفازت في ست منها.

أما منتخب غانا، فهو صاحب أربع ألقاب أعوام 1963- 1965- 1978- 1982، ويريد إيقاف السيطرة المصرية علي الكرة الإفريقية وتحقيق اللقب الخامس له والاقتراب من الرقم المصري.

السبت، ٣٠ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة نيجيريا والجزائر مباشرة

يلتقى منتخبى نيجيريا والجزائر اليوم 30/1/2010 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 .


شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, نيجيريا والجزائر أون لاين , أذاعة المباراة نيجيريا والجزائر على النت , أتفرج على المباراة نيجيريا والجزائر بث مباشر ,مشاهدة مباراة نيجيريا والجزائر فى تحديد مركز الثالث والرابع بث مباشر , مشاهده مباراه نيجيريا والجزائر بث مباشر , مشاهده المباراه نيجيريا والجزائر , بث مباشر مباراة نيجيريا والجزائر ,نتيجة مباراة نيجيريا والجزائر , أهداف مباراة نيجيريا والجزائر , نيجيريا والجزائر, موعد مباراة الجزائر و نيجيريا , مشاهدة مباراة الجزائر و نيجيريا فى تحديد مركز الثالث بث مباشر , مشاهدة مباراة الجزائر و نيجيريا بث حى

يلتقي المنتخبان الجزائري والنيجيري السبت على ملعب "اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا جراسا" في بنجيلا في مباراة الترضية لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا.

ولا تكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين لأن الهدف المنشود الذي كانا يطمحان إليه بإحراز اللقب تبخر وذهب سدى بخسارة الجزائر المذلة أمام مصر حاملة لقب النسختين الأخيرتين 4-0 ونيجيريا أمام غانا 0-1 في دور الأربعة فاضطرا إلى المواجهة في "النهائي المصغر" وبالتالي فإن اللقاء سيكون فرصة للمدربين لإشراك لاعبي الاحتياط الذين لم يحظوا بفرصة اللعب كأساسيين حتى الآن.

الخميس، ٢٨ يناير ٢٠١٠

مباراة الجزائر ومصر مباشرة

يلتقى منتخبى الجزائر ومصر Egypt vs algeria اليوم 28/1/2010 فى الساعة 9.30 مساءً بتوقيت مصر فى مدينة بينجويلا فى النصف النهائى ( قبل النهائى ) من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 , حيث يشهد هذا الدور تأهل الفائز إلى المباراة النهائية والخاسر يلعب على مركزى الثالث والرابع .

لو وجهتك أي مشاكل اعمل ريفيرش أو أضغط على F5

الجزائر ومصر مباشرة


شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, الجزائر ومصر أون لاين , أذاعة المباراة الجزائر ومصر على النت , أتفرج على المباراة الجزائر ومصر بث مباشر ,مشاهدة مباراة الجزائر ومصر فى الدور النصف نهائى بث مباشر , مشاهده مباراه مصر والجزائر بث مباشر , مشاهده المباراه مصر والجزائر , بث مباشر مباراة الجزائر ومصر ,نتيجة مباراة الجزائر ومصر , أهداف مباراة الجزائر ومصر , مصر والجزائر , موعد مباراة الجزائر ومصر , مشاهدة مباراة الجزائر ومصر فى دور ال قبل النهائى بث مباشر , مشاهدة مباراة الجزائر ومصر بث حى

يلتقي منتخبا مصر والجزائر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية مساء الخميس في مباراة مثيرة لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.

أجواء هادئة

وعلى عكس المتوقع، استبق المباراة أجواء هادئة من وسائل الإعلام المصرية والجزائرية على عكس الحرب الإعلامية التي صاحبت مباريات الفريقين في تصفيات كأس العالم في البليدة والقاهرة وأم درمان على التوالي.

وتأتي التهدئة عقب التوتر الكبير الذي طال علاقة البلدين ليتطور الخلاف بعيدا عن كونه تنافس في كرة القدم، لكن بعد مرور ما يقرب من شهرين، لجأت وسائل الإعلام في البلدين إلى وضع الأمور في نصابها الطبيعي.

أهداف متباينة

يدخل الفريقان المباراة بأهداف متباينة يسعى المنتخب المصري – حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة 6 مرات– للتأهل إلى المباراة النهائية ومن ثم تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي وهو ما لم ينجح في تحقيقه أي فريق آخر من قبل.

كما يرغب أبناء حسن شحاتة في تعويض جماهير مصر بالفوز بالبطولة بدلا من الفشل في التأهل إلى كأس العالم بعدما اقتنص المنتخب الجزائري بطاقة التأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 من أيدي المصريين.

ويضع المنتخب المصري رقمه القياسي الذي سجله في بطولة كأس الأمم الأفريقية بخوض 17 مباراة دون هزيمة، يضعه نصب عينيه حيث أن الفوز في لقاء الجزائر سيرفع رصيد أبطال القارة السمراء إلى 18 مباراة.

وسيستفيد أبناء المعلم شحاتة من الفوز المعنوي الكبير على المنتخب الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تألق القائد أحمد حسن والهداف محمد ناجي (جدو).

مصر ام الدنيا والجزائر بلد المليون شهيد

وصلتنى اليوم عبر البريد الالكترونى لأخ لى من تونس وقلى
السلام عليكم
اتمنى عليك استاذي ان تنشر هذا الكليب الرائع فى مدونتك للفنان المبدع فارس كمال
جازاه الله عنا وعن المسلمين كل خير والشهادة لله لقد ادمعتني كلماتها
فهل ستقبل رجائي ولك الاجر ان شاء الله فهل هناك اعظم اجرا من اصلاح ذات البين
بين شخصين فما بالك بين شعبين عربين مسلمين ..
أراك فيما بعد ان شاء الله قبل المبارات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونزلاً لرغبته نعرض هذا الكليب

الأربعاء، ٢٧ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة غانا ونيجيريا مباشرة

يلتقى منتخبى غانا ونيجيريا Ghana and Nigeria اليوم 28/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى مدينة لواندا فى الدور نصف النهائى ( قبل النهائى ) فى بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 , حيث فى هذا الدور يتأهل الفائز إلى المباراة النهائى أما الخاسر ف يلعب على مركزى الثالث و الرابع .
.

مباراة غانا ونيجيريا مباشرة



شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, غانا ونيجيريا أون لاين , أذاعة المباراة غانا ونيجيريا على النت , أتفرج على المباراة غانا ونيجيريا بث مباشر ,مشاهدة مباراة غانا ونيجيريا فى الدور النصف نهائى بث مباشر , مشاهده مباراه غانا ونيجيريا بث مباشر , مشاهده المباراه غانا ونيجيريا , بث مباشر مباراة غانا ونيجيريا ,نتيجة مباراة غانا ونيجيريا, أهداف مباراة غانا ونيجيريا , غانا ونيجيريا , موعد مباراة غانا ونيجيريا , مشاهدة مباراة غانا ونيجيريا فى دور ال قبل النهائى بث مباشر , مشاهدة مباراة زامبيا ونيجيريا بث حى

الاثنين، ٢٥ يناير ٢٠١٠

مباراة زامبيا ونيجيريا مباشرة

يلتقى منتخبى زامبيا ونيجيريا Zambia and Nigeria اليوم 25/1/2010 الساعة 9.30 مساءً بتوقيت مصر فى ختام دور الربع النهائى ( الدور ال 8 ) فى مدينة (لوبانجو) من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 , وفى هذا الدور لابد من فائز والخاسر يخرج .

لو وجهتك أى مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5



زامبيا ونيجيريا مباشرة


ألف مبروك لمصر الصعود لدور النصف النهائى


أو من هنا


Watch live video from spor2010 on Justin.tv


شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, زامبيا ونيجيريا أون لاين , أذاعة المباراة زامبيا ونيجيريا على النت , أتفرج على المباراة زامبيا ونيجيريا بث مباشر ,مشاهدة مباراة زامبيا ونيجيريا بث مباشر , مشاهده مباراه زامبيا ونيجيريا بث مباشر , مشاهده المباراه زامبيا ونيجيريا, بث مباشر مباراة زامبيا ونيجيريا,نتيجة مباراة زامبيا ونيجيريا, أهداف مباراة زامبيا ونيجيريا, زامبيا ونيجيريا, موعد مباراة زامبيا ونيجيريا, مشاهدة مباراة زامبيا ونيجيريا فى دور ال 8 بث مباشر , مشاهدة مباراة زامبيا ونيجيريا بث حى

الفائز في هذا اللقاء سيتوجه إلى العاصمة لواندا للقاء الفائز غانا.

نيجيريا إحدى الدولة المتاهلة إلى مونديال جنوب افريقيا وسبق لها الفوز بكأس الأمم مرتين 1980 و1994 والأخيرة كانت على حساب زامبيا.

كما ان نيجيريا احتلت المركز الثاني أربع مرات والثالث ثلاث مرات وهي تصنف دائما ضمن القوى الكروية الكبرى في القارة السمراء.

لكن بداية المنتخب النيجيري في البطولة لم تكن مقنعة فقد انهزم من مصر بثلاثة أهداف لهدف وفاز بصعوبة على بنين بهدف ثم تغلب على موزبيق بثلاثية نظيفة.

ويدرك شاييبو أمودو مدرب نيجيريا أن مصيره مع الفريق معلق بمنافسة نيجيريا على اللقب. وكانت الأنباء قد ترددت عن اعتزام الاتحاد النيجيري إقالته بعد البطولة وإسناد مهمة قيادة الفريق في نهائيات كأس العالم إلى مدرب أجنبي.

ويحسب لأمودو أنه حسن كثيرا من طريقة اللعب خاصة في مباراة موزمبيق التي برز فيها المهاجم بيتر أوديموينجي لاعب لوكوموتيف الروسي الذي أحرز هدفين في هذا اللقاء.

ويعتمد امودو في الهجوم أيضا على الهداف ياكوبو نجم إيفرتون الانجليزي وأوفامبي مارتينز لاعب فولفسبورج الألماني.

زامبيا

في المقابل يعد منتخب زامبيا بقيادة مدربه الفرنسي هيرفيه رينار أكبر مفاجآت البطولة، فقد تصدر المجموعة الرابعة التي ضمته مع الكاميرون وتونس والجابون.

وكان الفريق قبل آخر مباراة في الدور الأول يتذيل المجموعة وأقرب الفرق المرشحة للخروج ولكن فوزه على الجابون بهدفين لهدف منحه الصدارة.

اللافت أن رينار لم يخف بعد التاهل إلى ربع النهائي رغبته في قيادة أحد المنتخبات الأفريقية الكبرى.

ويرى رينار أن منتخب زامبيا ليس لديه ما يخسره وسيلعب المباراة تحت ضغط عصبي أكبر من منتخب نيجيريا المطالب دائما بالمنافسة على اللقب.

يشار إلى أن زامبيا سبق وأحرزت مركز الوصيف في نهائيات أفريقيا مرتين عامي 1974 و1994 كما احتلت المركز الثالث ثلاث مرات.

ويعتمد رينيه على مجموعة من اللاعبين المحترفين في أندية أوروبية صغيرة مثل المهاجم كريستوفر كاتونجو لاعب أرمينيا بيلفيلد الألماني وجاكوب مولينجا مهاجم أوتريخت الهولندي ولاعب الوسط رينفورد كالابا المحترف في ليريا البرتغالي.

وكانت زامبيا تعادلت مع تونس في أولى مبارياتها ثم انهزمت من الكاميرون بثلاثة أهداف لهدفين بعد أن كانت متقدمة بهدف ثم فازت على الجابون

مباراة مصر والكاميرون مباشرة

يلتقى منتخبى مصر والكاميرون Egypt - Cameroon اليوم 25/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى الدور ال 8 من بطولة كاس الامم الافريقية أنجولا 2010 , فى هذا الدور ال 8 صعود الفائز وخروج الاخر مباشرة.

مباراة مصر والكاميرون مباشرة


لو وجهتك أى مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5



Watch live video from spor2010 on Justin.tv

شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, مصر والكاميرون أون لاين , أذاعة المباراة مصر والكاميرون على النت , أتفرج على المباراة مصر والكاميرون بث مباشر ,مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر , مشاهده مباراه مصر والكاميرون بث مباشر , مشاهده المباراه مصر والكاميرون , بث مباشر مباراة مصر والكاميرون ,نتيجة مباراة مصر والكاميرون , أهداف مباراة مصر والكاميرون , مصر والكاميرون , موعد مباراة مصر والكاميرون , مشاهدة مباراة مصر والكاميرون فى دور ال 8 بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث حى

اعترف حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي عقده الجمعة أنه سيخوض لقاء الكاميرون الاثنين في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بمدينة بينجيلا الأنجولية بحذر شديد لأن مثل هذه المباريات تكون ذات طبيعة وحسابات خاصة.

وأضاف شحاتة أن الجهاز الفني سيدرس نقاط القوة والضعف بالمنتخب الكاميروني استعدادا للتعامل معها في المباراة مشيرا إلى أنه سيدرس الفريق المنافس بعناية فائقة من خلال تسجيل لمباراته مع تونس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وأوضح شحاته أنه لن يخوض لقاء الكاميرون بنفس الطريقة التي خاض بها مباراة بنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة خاصة فيما يتعلق بالنزعة الهجومية للفريق.

وأشار شحاتة إلى أنه لا يخشى لاعبا بعينه في لقاء الكاميرون ولكنه يضع حسابات خاصة لكل لاعبي الفريق خاصة وأن الفريق يضم بين صفوفه بعض اللاعبين صغار السن أصحاب المستوى المتميز.

وقال شحاتة إن مستوى لاعبي المنتخب المصري يرتفع من مباراة لأخرى وأنهم اكتسبوا لياقة المباريات تدريجيا ولذك فإنه يثق جيدا في قدرات وإمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تجاوز عقبة الكاميرون.

الأحد، ٢٤ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة كوت ديفوار والجزائر مباشرة

يلتقى منتخبى كوت ديفوار والجزائر اليوم 24/1/2010 الساعة 9.30 مساءً بتوقيت مصر فى ثانى مبارايات الدور ال 8 من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 فى مدينة (كابيندا) الانجولية , وكما عادة مباريات الدور ال 8 صعود الفائز إلى الدور ال نصف النهائى .

مباراة كوت ديفوار والجزائر مباشرة


لو وجهتك أى مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5



Watch live video from aborhela20 on Justin.tv

أو من هنا






شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, كوت ديفوار والجزائر أون لاين , أذاعة المباراة كوت ديفوار والجزائر على النت , أتفرج على المباراة كوت ديفوار والجزائر بث مباشر ,نقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر , مشاهده مباراه كوت ديفوار والجزائر بث مباشر , كوت ديفوار والجزائر مباشرة , بث مباشر مباراة كوت ديفوار والجزائر ,نتيجة مباراة كوت ديفوار والجزائر , أهداف مباراة كوت ديفوار والجزائر , كوت ديفوار والجزائر , موعد مباراة كوت ديفوار والجزائر , مشاهدة مباراة كوت ديفوار والجزائر بث مباشر , مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار

يسعى المنتخب الجزائري الى بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ 20 عاما عندما يلاقي كوت ديفوار الاحد في كابيندا في الدور دور الثمانية لكأس امم افريقيا المقامة حاليا في انجولا.

بيد ان خليلودزيتش يضم في صفوفه لاعبين متمرسين واصحاب خبرة يلعبون في اقوى البطولات الاوروبية وقادرين على قلب نتيجة المباراة في اي لحظة في مقدمتهم هداف تشيلسي الانجليزي ديدييه دروجبا وزمليه في النادي اللندني سالومون كالو ولاعب وسط برشلونة الاسباني المتوج بالسداسية التاريخية العام الماضي يايا توريه وشقيقه مدافع مانشستر سيتي الانجليزي حبيب كولو توريه، الى جانب هداف ليل الفرنسي ياو كواسي جيرفيه الملقب ب"جيرفينيو" ومهاجم مرسيليا الفرنسي بكاري كونيه ونجم بورتسموث الانجليزي ارونا ديندان وعبد القادر كيتا (جالطة سراي التركي).

وسيكون مدافع ارسنال الانجليزي ايمانويل ايبوي اكبر الغائبين عن قمة ربع النهائي بسبب طرده في المباراة امام غانا(3-1). وكانت حالة الطرد الاولى في البطولة.

واكد كالو ان "على الرغم من ان الجزائر تملك لاعبين بامكانهم احداث الفارق في المباراة، فان منتخبنا يملك فنيات فردية افضل من الجزائر"، مضيفا "اذا كنا في قمة مستوانا ولعبنا جيدا لن يقف اي عائق امامنا ليحول دون بلوغنا الدور نصف النهائي".

واستفادت كوت ديفوار من فترة توقف طويلة استمرت 9 ايام لان مجموعتها ضمت 3 منتخبات فقط بعد انسحاب توجو بسبب الاعتداء المسلح على حافلتها، وبالتالي فهي في قمة جاهزيتها لمباراة الاحد.

وتابع كالو "سنبذل كل ما في وسعنا من اجل الفوز، وسنلعب كعادتنا مهاجمين منذ البداية والشىء الاهم في المباراة سيكون تسجيل الهدف الاول للتحكم في مجريات المباراة وتفادي اي مفاجأة".

شاهد مباراة انجولا وغانا مباشرة

يلتقى منتخبى انجولا وغانا اليوم 24/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى أفتتاح مباريات الدور ال 8 من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010, ويدخل انجولا وغانا لقاء بهدف واحد وهو الفوز ولا مكان للتعادل حيث هذا الدور يخرج المغلوب مباشرة .

مباراة انجولا وغانا مباشرة


لو وجهتك أى مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5


Watch live video from aborhela20 on Justin.tv

مشاهدة الهدف غانا الاول فى انجولا فى الشوط الاول

شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, انجولا وغانا أون لاين , أذاعة المباراة انجولا وغانا على النت , أتفرج على المباراة انجولا وغانا بث مباشر ,نقل مباراة انجولا وغانا بث مباشر , مشاهده مباراه غانا وانجولا بث مباشر , انجولا وغانا مباشرة , بث مباشر مباراة انجولا وغانا ,نتيجة مباراة انجولا وغانا , أهداف مباراة انجولا وغانا ,انجولا وغانا , موعد مباراةانجولا وغانا , مشاهدة مباراة انجولا وغانا بث مباشر , مشاهدة مباراة غانا وانجولا

يملك المنتخب الانجولي المضيف فرصة تاريخية لتخطي الدور ربع النهائي وبلوغ دور الاربعة للمرة الاولى في تاريخه عندما يلاقي غانا الاحد على ملعب "11 نوفمبرو" في العاصمة لواندا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس الامم الافريقية.

ويامل المنتخب الانجولي في استغلال الظروف القاسية التي يمر بها المنتخب الغاني لاخراجه من البطولة معولا على عاملي الارض والجماهير الغفيرة التي تملأ جنبات ملعب "11 نوفمبرو" في العاصمة لواندا والتي تناهز 50 الف متفرج.

وتخوض غانا النهائيات بلاعبين شباب في ظل غياب ابرز نجومها بسبب الاصابة في مقدمتهم قطب دفاعه وسندرلاند الانجليزي جون منساه والمدافع الايمن لفولهام الانجليزي جون بانتسيل والقائد ستيفن ابياه ولاريا كينجستون بالاضافة الى استبعاد نجم انترناسيونالي الايطالي سولي علي مونتاري لاسباب تاديبية. كما تعرضت لضربة موجعة قبل مباراتها الثانية في البطولة امام بوركينا فاسو باصابة قائدها مايكل ايسيان الذي تعرض لاصابة في التدريبات وسيبتعد عن الملاعب لمدة 6 اسابيع.

الأربعاء، ٢٠ يناير ٢٠١٠

مصر وبنين مباشرة

يلتقى منتخبى مصر وبنين Egypt vs Benin اليوم 20/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى نفس الوقت مباراة نيجيريا وموزمبيق فى ختام الدور 16 فى بطولة الامم الافريقية أنجولا 2010 المجموعة التى تتصدرها مصر برصيد 6 نقاط ويليها نيجيريا بى 3 نقاط ثم بنين وموزمبيق.

موقف المنتخبين مصر وبنين :


فرصة مصر كبيره جداً للصعود للدور الربع النهائى ( الدور ال 8 ) بسبب فوزها المتتالين على نيجيريا 3-1 فى أفتتاح مباريات المجموعة الثالثة ثم فوزها على موزمبيق 2-0 ففرصتها في كل الحالات سوء فوز أو تعادل أو حتى هزيمه - لا قدر الله - , أما بالنسيبه للمنتخب بنين فليسه أمامه سوى الفوز بأهداف كثيره بالاضافة إلى تعادل نيجيريا وموزمبيق .

طبعاً كلنا بنشجع مصر يا رب النصر لمصر
شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, مصر وبنين أون لاين , أذاعة المباراة مصر وبنين على النت , أتفرج على المباراة مصر وبنين بث مباشر ,نقل مباراة مصر وبنين بث مباشر , مشاهده مباراه مصر وبنين بث مباشر , مصر وبنين مباشرة , بث مباشر مباراة مصر وبنين ,نتيجة مباراة مصر وبنين , أهداف مباراة مصر وبنين , مصر وبنين , موعد مباراة مصر وبنين , مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر وبنين

الثلاثاء، ١٩ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة بوركينا فاسو وغانا مباشرة

يلتقى منتخبى بوركينا فاسو وغانا Ghana And Burkina Faso اليوم 19/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى ختام مبارايات الدور ال 16 للمجموعة الثانية من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 التى تضم كلاً من كوت ديفوار و بوركينا فاسو وغانا ولقد ضمنت كوت ديفوار التأهل للدور الربع النهائى ( الدور ال 8 ) بعد تعادل مع بوركينا فاسو و فوزها على غانا لتحصد 4 نقاط .

وهذه المباراة اليوم بين بوركينا فاسو وغانا على بطاقة التأهل للدور ال 8 فى حالة الفوز يصعد الفائز وإذ أنتهت المباراة بالتعادل بأى أهداف تكون بوركينا فاسو المتأهلة لانه عندها نقطة , مباراة ممتعه للجميع.

شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, بوركينا فاسو وغانا أون لاين , أذاعة المباراة بوركينا فاسو وغانا على النت , أتفرج على المباراة بوركينا فاسو وغانا بث مباشر ,نقل مباراة بوركينا فاسو وغانا بث مباشر , مشاهده مباراه بوركينا فاسو وغانا بث مباشر , مشاهده المباراه بوركينا فاسو وغانا , بث مباشر مباراة بوركينا فاسو وغانا ,نتيجة مباراة بوركينا فاسو وغانا , أهداف مباراة بوركينا فاسو وغانا , بوركينا فاسو وغانا, موعد مباراة بوركينا فاسو وغانا, مشاهدة مباراة بوركينا فاسو وغانا بث مباشر , مشاهدة مباراة غانا و بوركينا فاسو

الاثنين، ١٨ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة انجولا والجزائر مباشرة

يلتقى منتخبى انجولا والجزائر اليوم 10/1/2010 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر فى ختام الدور ال 16 من بطولة الامم الافريقية أنجولا 2010 من المجموعة الاولى التى تضم كلاًمن انجولا و مالى والجزائر ومالاوى وتتصدر انجولا المجموعة بى 4 نقاط ويليها مالاوى ب 3نقاط ثم الجزائر ويليها مالى



شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, انجولا والجزائر أون لاين , أذاعة المباراة انجولا والجزائر على النت , أتفرج على المباراة انجولا والجزائر بث مباشر ,مشاهدة مباراة انجولا والجزائر بث مباشر , مشاهده مباراه انجولا والجزائر بث مباشر , مشاهده المباراه انجولا والجزائر , بث مباشر مباراة انجولا والجزائر ,نتيجة مباراة انجولا والجزائر , أهداف مباراة انجولا والجزائر , انجولا والجزائر , موعد مباراة انجولا والجزائر , مشاهدة مباراة انجولا والجزائر بث مباشر , مشاهدة مباراة انجولا والجزائر

الأحد، ١٧ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة الكاميرون و زامبيا مباشرة

يلتقى منتخبى الكاميرون وزامبيا اليوم 17/1/2010 الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مصر فى ثانى لقاءات الجولة الثانية المجموعة الرابعة فى بطولة كأس الامم الافريقية انجولا 2010 التى تتصدرها الجابون بعد فوزها المثير على الكاميرون فى أفتتاح الجولة الاولى 1-0 ويليها كلاً من تونس وزامبيا نقطة لكل منهم وتبقى الكاميرون بدون نقاط فى أخر الترتيب.

واليوم من المنتظر أن تكسب حتى تستطيع أن تصعد إلى الدور الربع النهائى ( الدور 8 ) من بطولة أفريقيا أنجولا 2010



شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, الكاميرون و زامبيا أون لاين , أذاعة المباراة الكاميرون و زامبيا على النت , أتفرج على المباراة الكاميرون و زامبيا بث مباشر ,مشاهدة مباراة الكاميرون و زامبيا بث مباشر , مشاهده مباراه الكاميرون و زامبيا بث مباشر , مشاهده المباراه الكاميرون و زامبيا , بث مباشر مباراة الكاميرون و زامبيا ,نتيجة مباراة الكاميرون و زامبيا, أهداف مباراة الكاميرون و زامبيا, الكاميرون و زامبيا , موعد مباراة الكاميرون و زامبيا , مشاهدة مباراة الكاميرون و زامبيا بث مباشر , مشاهدة مباراة الكاميرون و زامبيا

الجمعة، ١٥ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة مصر و موزمبيق مباشرة

يلتقى مصر و موزمبيق اليوم 16/1/2010 الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مصر منتخبى مباريات المجموعه الثالثة فى كأس الامم الافريقية أنجولا 2010 التى تضم كلاً من :مصر و نيجيريا و موزمبيق و بنين وكانت مصر قد كسبت المباراة فى الجولة الاولى مع نيجيريا 3-1 لتتصدر ترتيب المجموعة الثالثة ثم بنين و موزمبيق ولكل منهم نقطه من تعادل الفريقين ثم نيجيريا بدون نقاط
نتمنى الفوز لمنتخب مصر .... يا رب


قنوات لاذاعه مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, لايف بث مباشر مصر و موزمبيق , نقل مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, مباراة مصر و موزمبيق , مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر اون لاين, مجانا مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, مشاهدة مباراة مصر و موزمبيق , مشاهدة مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, مصر و موزمبيق, استماع الى مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, بث مباشر مباراة مصر و موزمبيق , بث حى لمباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, ث مباشر لمباراه مصر و موزمبيق اون لاين, روابط لمباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, رابط مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, شاهد مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر, على النت مباشر مباراه مصر و موزمبيق

شاهد مباراة كوت ديفوار وغانا مباشرة

يلتقى منتخبى كوت ديفوار وغانا اليوم 15/1/2009 الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مصر فى المجموعة الثانية التى تضم كلا من كوت ديفوار وغانا وبوركينافاسو بعد أنسحاب توجو بعد الحادث التى تعرض لها حافلة المنتخب التوجولى وقد شهد الجولة الاولى تعادل كوت ديفوار وبوركينافاسو بدون أهداف فنتوقع مباراة مثيره جداً بين الفريقين المتأهلين لكأس العالم فى جنوب أفريقيا 2010 مشاهدة ممتعة

إذا وجهتك أى مشاكل أعمل ريفيرش أو أضغط على
F5


Watch live video from bander3ozq8 on Justin.tv

قناة موجة كوميدى مباشرة

قناة للفكاهة علي النايل سات قناة ‘موجة’ اول قناة كوميدية عربية علي النايل سات

مشاهدة قناة موجة كوميدي اونلاين على الانترنت مجاناً بدون تحميل على النت اون لاين مشاهدة قناة موجة كوميدي و برامج قناة موجة كوميدي ومن أشهر برامجها هو برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون الذى يقدمه الاعلامى المتميز سيد أبو حفيظة

Watch live video from 20sat.com on Justin.tv

الخميس، ١٤ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة انجولا ومالاوى مباشرة

يلتقى منتخبى انجولا ومالاوى الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مصر فى ثانى مباريات الجولة الثانيه من المجموعة الاولى بطولة أفريقيا أنجولا 2010 التى شهدت نتائج لا أحد يتوقعها وأول فى الافتتاح تعادل منتخبى انجولا صاحبة الارض ومالى بنتيجة 4-4 كما حققت مالاو مفاجأة بالفوز على الجزائر بثلاثة أهداف مقبل لا شئ

شاهد مباراة مالى والجزائر مباشرة

يلتقى منتخبى مالى والجزائر الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى أفتتاح الجولة الثانيه من المجموعة الاولى بطولة أفريقيا أنجولا 2010 التى شهدت نتائج لا أحد يتوقعها وأول فى الافتتاح تعادل منتخبى انجولا صاحبة الارض ومالى بنتيجة 4-4 كما حققت مالاو مفاجأة بالفوز على الجزائر بثلاثة أهداف مقبل لا شئ

الأربعاء، ١٣ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة الكاميرون والجابون مباشرة

يلتقى منتخبى الكاميرون والجابون يوم الاربعاء الموافق 13/1/2010 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى أفتتاح مباريات المجموعه الرابعة فى كأس الامم الافريقية أنجولا 2010 التى تضم كلاً من :تونس وزامبيا والكاميرون والجابون النسخة السابعة والعشرين من كأس الأمم الافريقية لكرة القدم والتي ستستضيفها انجولا في الفترة من 10 وحتى 31 من يناير الجاري
.
إذا وجهتك أى مشاكل أعمل ريفيرش أو أضغط على
F5




أو من هنا


Watch live video from aborhela14 on Justin.tv

شاهد مباراة زامبيا و تونس مباشرة

يلتقى منتخبى زامبيا و تونس يوم الاربعاء الموافق 13/1/2010 8.30 مساءً بتوقيت مصر فى أفتتاح مباريات المجموعه الرابعة فى كأس الامم الافريقية أنجولا 2010 التى تضم كلاً من :تونس وزامبيا والكاميرون والجابون النسخة السابعة والعشرين من كأس الأمم الافريقية لكرة القدم والتي ستستضيفها انجولا في الفترة من 10 وحتى 31 من يناير الجاري
.إذا وجهتك أى مشاكل أعمل ريفيرش أو أضغط على
F5




أو من هنا


Watch live video from aborhela14 on Justin.tv

الثلاثاء، ١٢ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة موزمبيق و بنين مباشرة

يلتقى منتخبى موزمبيق و بنين يوم الثلاثاء الموافق 12/1/2010 8.30 مساءً بتوقيت مصر فى ثانى مباريات المجموعه الثالثة فى كأس الامم الافريقية أنجولا 2010 التى تضم كلاً من :مصر و نيجيريا و موزمبيق و بنين النسخة السابعة والعشرين من كأس الأمم الافريقية لكرة القدم والتي ستستضيفها انجولا في الفترة من 10 وحتى 31 من يناير الجاري
.

شاهد مباراة مصر و نيجيريا مباشرة

يلتقى منتخبى مصر ونيجيريا يوم الثلاثاء الموافق 12/1/2010 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى أفتتاح مباريات المجموعه الثالثة فى كأس الامم الافريقية أنجولا 2010 التى تضم كلاً من :مصر و نيجيريا و موزمبيق و بنين النسخة السابعة والعشرين من كأس الأمم الافريقية لكرة القدم والتي ستستضيفها انجولا في الفترة من 10 وحتى 31 من يناير الجاري

الاثنين، ١١ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة مالاوى و الجزائر مباشرة

يلتقى منتخبى مالاوى و الجزائر اليوم الساعه 3:45 عصراً فى ثانى لقاء فى المجموعه الاولى من كأس الامم الافريقية

إذا وجهتك أى مشاكل أعمل ريفيرش أو أضغط على
F5
ده واحد بس بالانجليزى

شاهد مباراة كوت ديفوار و بوركينا فاسو مباشرة

يلتقى منتخبى كوت ديفوار و بوركينا فاسو مباشرة

الأحد، ١٠ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة انجولا ومالى

شاهد المباراة أنجولا ومالى فى أفتتاح البطولة الافريقية
إذا وجهتك أى مشاكل أعمل ريفيرش أو أضغط على F5

لو عجبك الموضوع أبعتها لأصحابك

| More

.

Sports Blogs - Blog Rankings
Preview on Feedage: %D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%B1%D8%AC-%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
bloggping On our way to 1,000,000 rss feeds - millionrss.com