الجمعة، ٢ يوليو ٢٠١٠

مشاهدة مباراة البرازيل و هولندا مباشر

مشاهدة مباراة البرازيل و هولندا مباشرة .

مباراة البرازيل و هولندا مباشرة .

مشاهدة مباراة البرازيل و هولندا بث مباشر 2/7/2010 .

كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 موعدنا اليوم مع مباراة البرازيل و هولندا

Match Netherlands VS. Brazil

فى اول مباراة من الدور ال8 ( الربع النهائى )

الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر

الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية

الساعة 2 ظهراً بتوقيت جرينتش

أخر اخبار مباراة البرازيل و هولندا

هولندا – البرازيل، دور الثمانية، نيلسون مانديلا باي/بورت إليزابيث، الجمعة 2 يوليو/تموز، 16:00 بالتوقيت المحلي
دخل منتخبا البرازيل وهولندا نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا FIFA 2010 وهما مرشحان فوق العادة لإحراز اللقب، لاسيما بالنظر لمسيرتهما الموفقة في التصفيات القارية. وقد أكدت الكتيبتان هذه التوقعات، وزكيتا حضورهما القوي بعد احتلالهما للمركز الأول في مجموعتيهما، وتأهلهما لدور الستة عشر دون عناء. وقد ضمن الهولنديون تذكرة المرور إلى ربع النهائي بعد الفوز في مباراة صعبة على سلوفاكيا 2-1، بينما تأهل البرازيليون بسهولة بعد الانتصار على تشيلي 3-0.


لم يتواجه المنتخبان كثيرا في تاريخ النهائيات، لكنهما اعتادا على التلاقي في الأدوار الحاسمة. إذ تقابلا وجها لوجه ثلاث مرات، وكان مصير المنهزم دائما الإقصاء، بداية في دورة 1974، عندما أخرجت الآلة البرتقالية بقيادة يوهان كرويف أبطال العالم البرازيليين وانتصرت عليهم 2-0، ثم في دورتي 1994 و1998، عندما عاد التفوق للسيليساو في دور ربع النهائي ونصف النهائي.


اشتهر هذان المنتخبان باللعب الهجومي على مر التاريخ، حتى أن البعض كان يعيب عليهما غياب المسؤولية في بعض الأوقات، لكنهما ظهرا بوجه مغاير في نهائيات جنوب أفريقيا. إذ رغم أنهما منتخبان قويان ويتمتعان بمهارات كبيرة وسرعة خارقة في الهجوم، إلا أنهما يفضلان انتظار تقدم الخصم قصد استعمال سلاح الهجمات المضادة الخاطفة. لذلك سيكون من المستبعد أن يتأتى الحسم في هذا النزال بأقدام لاعبين مهرة مثل كاكا وأريين روبن وديرك كويت وروبن فان بيرسي فقط، بل سيلعب فيه المدربان دونجا و بيرت فان مارفيك دورا حاسما كذلك على المستوى التكتيكي.


مشاهدة المباراة اليوم من هنا

مشاهدة , مباراة , البرازيل , هولندا , مباشرة , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , لايف , بث حي , الجزيرة الرياضية +9 , كأس العالم 2010 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لو عجبك الموضوع أبعتها لأصحابك

| More

.

Sports Blogs - Blog Rankings
Preview on Feedage: %D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%B1%D8%AC-%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
bloggping On our way to 1,000,000 rss feeds - millionrss.com