الأحد، ٢٤ يناير ٢٠١٠

شاهد مباراة انجولا وغانا مباشرة

يلتقى منتخبى انجولا وغانا اليوم 24/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى أفتتاح مباريات الدور ال 8 من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010, ويدخل انجولا وغانا لقاء بهدف واحد وهو الفوز ولا مكان للتعادل حيث هذا الدور يخرج المغلوب مباشرة .

مباراة انجولا وغانا مباشرة


لو وجهتك أى مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5


Watch live video from aborhela20 on Justin.tv

مشاهدة الهدف غانا الاول فى انجولا فى الشوط الاول

شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, انجولا وغانا أون لاين , أذاعة المباراة انجولا وغانا على النت , أتفرج على المباراة انجولا وغانا بث مباشر ,نقل مباراة انجولا وغانا بث مباشر , مشاهده مباراه غانا وانجولا بث مباشر , انجولا وغانا مباشرة , بث مباشر مباراة انجولا وغانا ,نتيجة مباراة انجولا وغانا , أهداف مباراة انجولا وغانا ,انجولا وغانا , موعد مباراةانجولا وغانا , مشاهدة مباراة انجولا وغانا بث مباشر , مشاهدة مباراة غانا وانجولا

يملك المنتخب الانجولي المضيف فرصة تاريخية لتخطي الدور ربع النهائي وبلوغ دور الاربعة للمرة الاولى في تاريخه عندما يلاقي غانا الاحد على ملعب "11 نوفمبرو" في العاصمة لواندا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس الامم الافريقية.

ويامل المنتخب الانجولي في استغلال الظروف القاسية التي يمر بها المنتخب الغاني لاخراجه من البطولة معولا على عاملي الارض والجماهير الغفيرة التي تملأ جنبات ملعب "11 نوفمبرو" في العاصمة لواندا والتي تناهز 50 الف متفرج.

وتخوض غانا النهائيات بلاعبين شباب في ظل غياب ابرز نجومها بسبب الاصابة في مقدمتهم قطب دفاعه وسندرلاند الانجليزي جون منساه والمدافع الايمن لفولهام الانجليزي جون بانتسيل والقائد ستيفن ابياه ولاريا كينجستون بالاضافة الى استبعاد نجم انترناسيونالي الايطالي سولي علي مونتاري لاسباب تاديبية. كما تعرضت لضربة موجعة قبل مباراتها الثانية في البطولة امام بوركينا فاسو باصابة قائدها مايكل ايسيان الذي تعرض لاصابة في التدريبات وسيبتعد عن الملاعب لمدة 6 اسابيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لو عجبك الموضوع أبعتها لأصحابك

| More

.

Sports Blogs - Blog Rankings
Preview on Feedage: %D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%B1%D8%AC-%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
bloggping On our way to 1,000,000 rss feeds - millionrss.com