الخميس، ٢٨ يناير ٢٠١٠

مباراة الجزائر ومصر مباشرة

يلتقى منتخبى الجزائر ومصر Egypt vs algeria اليوم 28/1/2010 فى الساعة 9.30 مساءً بتوقيت مصر فى مدينة بينجويلا فى النصف النهائى ( قبل النهائى ) من بطولة الامم الافريقية انجولا 2010 , حيث يشهد هذا الدور تأهل الفائز إلى المباراة النهائية والخاسر يلعب على مركزى الثالث والرابع .

لو وجهتك أي مشاكل اعمل ريفيرش أو أضغط على F5

الجزائر ومصر مباشرة


شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, الجزائر ومصر أون لاين , أذاعة المباراة الجزائر ومصر على النت , أتفرج على المباراة الجزائر ومصر بث مباشر ,مشاهدة مباراة الجزائر ومصر فى الدور النصف نهائى بث مباشر , مشاهده مباراه مصر والجزائر بث مباشر , مشاهده المباراه مصر والجزائر , بث مباشر مباراة الجزائر ومصر ,نتيجة مباراة الجزائر ومصر , أهداف مباراة الجزائر ومصر , مصر والجزائر , موعد مباراة الجزائر ومصر , مشاهدة مباراة الجزائر ومصر فى دور ال قبل النهائى بث مباشر , مشاهدة مباراة الجزائر ومصر بث حى

يلتقي منتخبا مصر والجزائر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية مساء الخميس في مباراة مثيرة لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.

أجواء هادئة

وعلى عكس المتوقع، استبق المباراة أجواء هادئة من وسائل الإعلام المصرية والجزائرية على عكس الحرب الإعلامية التي صاحبت مباريات الفريقين في تصفيات كأس العالم في البليدة والقاهرة وأم درمان على التوالي.

وتأتي التهدئة عقب التوتر الكبير الذي طال علاقة البلدين ليتطور الخلاف بعيدا عن كونه تنافس في كرة القدم، لكن بعد مرور ما يقرب من شهرين، لجأت وسائل الإعلام في البلدين إلى وضع الأمور في نصابها الطبيعي.

أهداف متباينة

يدخل الفريقان المباراة بأهداف متباينة يسعى المنتخب المصري – حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة 6 مرات– للتأهل إلى المباراة النهائية ومن ثم تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي وهو ما لم ينجح في تحقيقه أي فريق آخر من قبل.

كما يرغب أبناء حسن شحاتة في تعويض جماهير مصر بالفوز بالبطولة بدلا من الفشل في التأهل إلى كأس العالم بعدما اقتنص المنتخب الجزائري بطاقة التأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 من أيدي المصريين.

ويضع المنتخب المصري رقمه القياسي الذي سجله في بطولة كأس الأمم الأفريقية بخوض 17 مباراة دون هزيمة، يضعه نصب عينيه حيث أن الفوز في لقاء الجزائر سيرفع رصيد أبطال القارة السمراء إلى 18 مباراة.

وسيستفيد أبناء المعلم شحاتة من الفوز المعنوي الكبير على المنتخب الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تألق القائد أحمد حسن والهداف محمد ناجي (جدو).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لو عجبك الموضوع أبعتها لأصحابك

| More

.

Sports Blogs - Blog Rankings
Preview on Feedage: %D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%B1%D8%AC-%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
bloggping On our way to 1,000,000 rss feeds - millionrss.com