الاثنين، ٢٥ يناير ٢٠١٠

مباراة مصر والكاميرون مباشرة

يلتقى منتخبى مصر والكاميرون Egypt - Cameroon اليوم 25/1/2010 الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مصر فى الدور ال 8 من بطولة كاس الامم الافريقية أنجولا 2010 , فى هذا الدور ال 8 صعود الفائز وخروج الاخر مباشرة.

مباراة مصر والكاميرون مباشرة


لو وجهتك أى مشاكل أعمل ريفريش أو أضغط على F5



Watch live video from spor2010 on Justin.tv

شاهد الماتش مباشرة على روق, شاهد بطولة الامم الافريقية, مصر والكاميرون أون لاين , أذاعة المباراة مصر والكاميرون على النت , أتفرج على المباراة مصر والكاميرون بث مباشر ,مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر , مشاهده مباراه مصر والكاميرون بث مباشر , مشاهده المباراه مصر والكاميرون , بث مباشر مباراة مصر والكاميرون ,نتيجة مباراة مصر والكاميرون , أهداف مباراة مصر والكاميرون , مصر والكاميرون , موعد مباراة مصر والكاميرون , مشاهدة مباراة مصر والكاميرون فى دور ال 8 بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث حى

اعترف حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي عقده الجمعة أنه سيخوض لقاء الكاميرون الاثنين في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بمدينة بينجيلا الأنجولية بحذر شديد لأن مثل هذه المباريات تكون ذات طبيعة وحسابات خاصة.

وأضاف شحاتة أن الجهاز الفني سيدرس نقاط القوة والضعف بالمنتخب الكاميروني استعدادا للتعامل معها في المباراة مشيرا إلى أنه سيدرس الفريق المنافس بعناية فائقة من خلال تسجيل لمباراته مع تونس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وأوضح شحاته أنه لن يخوض لقاء الكاميرون بنفس الطريقة التي خاض بها مباراة بنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة خاصة فيما يتعلق بالنزعة الهجومية للفريق.

وأشار شحاتة إلى أنه لا يخشى لاعبا بعينه في لقاء الكاميرون ولكنه يضع حسابات خاصة لكل لاعبي الفريق خاصة وأن الفريق يضم بين صفوفه بعض اللاعبين صغار السن أصحاب المستوى المتميز.

وقال شحاتة إن مستوى لاعبي المنتخب المصري يرتفع من مباراة لأخرى وأنهم اكتسبوا لياقة المباريات تدريجيا ولذك فإنه يثق جيدا في قدرات وإمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تجاوز عقبة الكاميرون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لو عجبك الموضوع أبعتها لأصحابك

| More

.

Sports Blogs - Blog Rankings
Preview on Feedage: %D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%B1%D8%AC-%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
bloggping On our way to 1,000,000 rss feeds - millionrss.com