الجمعة، ٢٦ فبراير ٢٠١٠

"التعليم"تبدأ الأحد بث مناهج الثانوية"إلكترونيا"





قررت وزارة التربية والتعليم، بث مناهج الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية إلكترونياً، ودون كلمة مرور سرية، بدءاً من بعد غد الأحد على الموقع الإلكترونى للوزارة، بالتزامن مع انطلاق بث المناهج من الصف السادس الابتدائى وحتى الأول الثانوى.

وستوفر الوزارة مناهج النصف الدراسى الثانى عبر تقنية "الحصص الافتراضية" مثلما كان الحال خلال النصف الأول، وهى تقنية يلقى خلالها المعلم الدرس عبر الإنترنت بالصوت والصورة، مانحا الطلاب فى جميع المحافظات فرصة التفاعل معه عبر الاتصال به من خلال الإنترنت.

واعتبرت مصادر مطلعة بالوزارة بث المناهج إلكترونيا دليلا على اتجاه "التعليم" للاستمرار فى تطبيق خطة استخدام بدائل تعليمية للتغلب على غلق مدارس أو فصول فى حالة ظهور إصابات بأنفلونزا الخنازير داخلها.

من جهة أخرى، يستمر طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة، للأسبوع الثانى على التوالى، فى تحرير استمارات التقدم للامتحانات المقبلة بشكليها الإلكترونى والورقى، على أن تنتهى عملية تحريرها يوم الخميس الرابع من مارس المقبل.

جداول بث الحصص الافتراضية الإلكترونية:

مناهج الثانوية العامة بمرحلتيها




الصف السادس الابتدائى




الصف الأول الإعدادى




الصف الثانى الإعدادى




الصف الثالث الإعدادى




الصف الأول الثانوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لو عجبك الموضوع أبعتها لأصحابك

| More

.

Sports Blogs - Blog Rankings
Preview on Feedage: %D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%B1%D8%AC-%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
bloggping On our way to 1,000,000 rss feeds - millionrss.com